About

Facebook

الصحفي عباس التميمي
Mario
Home20+
3 Friend Requests
1 Messages
Notifications
Privacy Shortcuts
Account Settings
Sponsored
Sponsored

Release Your Heart From Intimacy Blocks
FREE TANTRA MASTERCLASS
Do you know what a little mindfulness can do to your relationship and intimacy? Bliss…

TV Box from $11!
http://www.gearbest.com
70% off, limited time, choose now!

Cover Photo
الصحفي عباس التميمي
Add Friend
Following
Message
TimelineAboutFriendsPhotos
More
‎الصحفي عباس التميمي‎’s Profile Photo
الصحفي عباس التميمي
Timeline
Recent
DO YOU KNOW ‎الصحفي عباس‎?
Add Friend
To see what he shares with friends, send him a friend request.

الصحفي عباس التميمي
August 14 at 11:32pm ·
احبتي الكرام اسعد الله اوقاتكم بكل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم اعود وياكم بموضوع مهم جدا للجميع .
كما عودتكم اعرض عليكم مواضيعي الصحفيه والتحقيقيه قبل النشر
اليوم موضوعنا يتحدث عن الانتخابات وعن عملية تحديث البيانات.
((التفكير بصوت مسموع))(ملينه))…
See More
~ dear happiest may god bless your time with all the good and peace, mercy and blessings of God
Today I come back and your topic is very important for all.
As you get back. Show you my subjects the journalist and real insurance prior to deployment
Today our topic is talking about the elections and that the process of updating data.
((thinking out loud) you hope))
A while ago is not short. Decided not to touch and go through and enter his liver isn’t politics of Iraq and all productiveand that politics and the reason is very simple and I think everyone who support the idea because we are bored of much talk and promises a liar by all political actors text Jordan yes They text they don’t make, Jordan, Iraq and the Iraqis living look like his mother. Not her first or last.
Either the reason for our conversation this time is simply, the electoral commission to unexplored using him I started to pray and promote elections and invites the citizen to update its data on that basis… Remember the proverb that ((who is money download………………)) that I am Iraqi citizens and part of the Iraqi people and through pursuing me for all events. I see it before the elections must be the repositioning of the political process. Either how it is here, ask some of the points of which could be accompanied by can correct it.
1. Reducing the number of deputies to the house of representatives from 328 to 50 members and have one or two representing all provinces and make the attorney represents 250 thousand citizens instead of 100 thousand citizens do not have so much to him creates corruption (most Them and tell them the same way. That’s if everyone believes he our parliamentary system.
2. Cancel Provincial Councils, the same reason.
3. Reduce Stairs Special Adviser and Marion and who was the rank of director of the year.
4. Non-Structural Ministries and degrees.
5. Cancel the constitutional5. Cancel the constitutionality and the principle of harmony where we found because she represents the interests of a person.ity and the principle of harmony where we found because she represents the interests of a person.
6. of the defect to njz’ people each according to its laws dead and his gold. with all due respect to all nationalities and doctrines enough Iraq brings us together
And on that basis… and from here I announce in front of God and everybody pulling out and my family and my life from all political and if close to of or belief or creed declaring not sharing. Bye elections unless the change of the constitution in accordance with the demands and see people and not see. Responsibility is a mouse behind the intent. The Journalist Mario Rieger
·
Rate this translation
Image may contain: text
LikeShow more reactionsShare
58 ‎الصحفي عباس التميمي‎ and 57 others
3 shares
Comments
View 29 more comments
جمال الدليمي
جمال الدليمي
احسنت استاذ عباس الكتابه في هذا الموضوع وليكن مطلبنا ..وفقكم الله لخدمة العراق
Well done Mr. Abbas writing on this topic, whatever we want.. God bless you to serve the Iraq
Automatically Translated
Like · 1 · August 15 at 7:48pm
الصحفي عباس التميمي
الصحفي عباس التميمي
اسعدني مرورك العطر استاذ جمال تحياتي
Nice passing by perfume professor jamal greetings
Automatically Translated
Like · 1 · August 15 at 9:17pm
احمد عيدان اللهيبي
احمد عيدان اللهيبي
كلامك ذهب ابو احمد ليست لنا ثقة باي سياسي لا من يمثلني ولا من يمثله لا من مذهبي ولا قوميتي ولا طائفتي ولا محافظتي …فقد اثبت الجميع انهم اوباش وسراق المال العام الا مارحم ربي …تحياتي
Your words go Abu Ahmad not us the confidence of a political bay does not represent me nor represented by no of sectarian nor nor nor of both provinces… you have proven everyone they will watch wbạsh public money not mercy Lord… greetings
Automatically Translated
Like · 1 · August 15 at 8:59pm · Edited
الصحفي عباس التميمي
الصحفي عباس التميمي
اسعدني مرورك الطيب ومداخلتك القيمه استاذ احمد تحياتي
Nice passing by good and your input value master ahmed greetings
Automatically Translated
Like · 2 · August 15 at 9:18pm
طالب ال غضيب
طالب ال غضيب
أحسنت استاذابواحمد
See Translation
Like · 1 · August 16 at 7:50pm
الصحفي عباس التميمي
الصحفي عباس التميمي
اسعدني مرورك الكريم استاذ طالب تحياتي
Nice passing by karim teacher student greetings
Automatically Translated
Like · 1 · August 16 at 9:04pm

Posts from 2016

‎‎الصحفي عباس التميمي‎ with ‎ابو خالد‎ and 45 others‎.
July 29 ·
ماهو سر تجويد سورة يوسف بصوت الشيخ وليد ابراهيم واسباب النجاح والتالق…..
مسيرة حياة علم من أعلام التلاوة بالطريقة العراقية الأصيلة المقرئ الشيخ وليد إبراهيم الدليمي..
هو المقرئ الشيخ وليد إبراهيم الدليمي صاحب الصوت الجميل المميز بنبراته العذبة و الأداء الراقي
. ولد الشيخ وليد بتاريخ 1941 في مدينة الرمادي من عائلة بسيطة جداً
عندما بلغ عمرهُ سنتين أصابه رمد مما أدى إلى ذهاب بصره …
See More
No translation available
No automatic alt text available.
LikeShow more reactionsShare
55 ‎الصحفي عباس التميمي‎ and 54 others
Comments
4 of 51
View previous comments
علي ناصر حمد الكربولي
علي ناصر حمد الكربولي
الله يرحمه
See Translation
Like · September 4 at 1:36pm
عأشق الصقور
عأشق الصقور
احسنت نشر مميز ارفع القبعه احتراما لك
See Translation
Like · September 4 at 2:29pm
محمد ال عليوي
محمد ال عليوي
آلله يرحمه
See Translation
Like · September 5 at 5:55pm
عبدالوهاب ناصر
عبدالوهاب ناصر
أحسنت النشر بارك الله فيك
See Translation
Like · September 6 at 8:55pm

‎الصحفي عباس التميمي‎ shared ‎خبر عاجل‎’s video.
July 26 ·
قرارات ومتيازات مجلس النواب العراقي والتقشف العام
See Translation
0:00

431,570 Views
‎خبر عاجل‎ added a new video: ‎ماهي امتيازات النواب الجدد الذي يريده مجلس البرلمان ..؟‎.Like Page
July 25 ·
بالفديو..
تعرف على اهم الامتيازات التي يمنحها مشروع قانون البرلمان العراقي الذين يناقش هذا الايام في البرلمان حيث يشمل امتيازات مالية كبيرة جدا .

See Translation
LikeShow more reactionsShare
14 ‎الصحفي عباس التميمي‎ and 13 others
Comments
View 5 more comments
الصحفي عباس التميمي
الصحفي عباس التميمي
اسعدني مرورك العطر سيد كريم تحياتي
See Translation
Like · 2 · July 26 at 9:14pm
الجنابي ابو الوليد
الجنابي ابو الوليد
‎الجنابي ابو الوليد‎’s photo.
Like · 1 · July 26 at 11:14pm
الصحفي عباس التميمي
الصحفي عباس التميمي
نعم اخويه ابو الوليد …احسنت ….حسبنا الله ونعم الوكيل
See Translation
Like · 1 · July 27 at 12:35am
قاسم خليفة
قاسم خليفة
لعد وين التظاهر والمطالبة بالتقشف وعم اكل النستله هههههههههه
See Translation
Like · 1 · July 27 at 5:20am

‎الصحفي عباس التميمي‎ added 2 new photos — with ‎علي ناصر حمد الكربولي‎ and 7 others.
July 24 ·
الزميل العزيز كريم تركي دوشان ابو انمار شخصيه محبوبه لدى الجميع وبالخصوص من يعرفه عن قرب لقد عاصرته من خلال عملي بالمدينه السياحيه في الحبانيه وكان شجاع بكل المواقف التي كانت تتطلب موقف شجاع فكان ابو انمار يتطوع كي ينوب عن جميع الزملاء والسبب بذلك كما اسلفت انه شخصيه لها حضور دائم وشجاع ويعرف ان يدخل على خصمه ويستطيع احراج خصمه بكل سهوله
لقد كانت ولازلت شخصية ابو انمار تعجبني لكونه لايسكت عن الخطاء مهما كان واليوم اتذكر كل مواقفه من خلال تعليقاته المتواصله من خلال التواصل الاجتماعي الفيس بوك وهو يرد على كل التعليقات بكل جره وشجاعه وهذا عهدي بك ياابا انمار اصيل وشجاع وحريص على وحدة وطنك العراق ..الف .. الف تحيه مني اليك حفظك الله ورعاك ..الصحفي عباس التميمي
See Translation
‎الصحفي عباس التميمي‎’s photo.
‎الصحفي عباس التميمي‎’s photo.
LikeShow more reactionsShare
70 ‎الصحفي عباس التميمي‎ and 69 others
1 share
Comments
4 of 67
View previous comments
د. عبدالقادر سعدي الجميلي
د. عبدالقادر سعدي الجميلي
ابو انمار اشهر من نار على علم .. حفظه الله ورعاه .. كريم ابو أنمار النعيمي
See Translation
Like · 2 · July 26 at 10:48am

كريم ابو أنمار النعيمي replied · 1 Reply
احمد حاج الحاج
احمد حاج الحاج
مْنـۈۋۈر الغالي والله يحفظه
See Translation
Like · 1 · July 26 at 7:19pm

كريم ابو أنمار النعيمي replied · 1 Reply
مهدي الطعمة
مهدي الطعمة
وصف جميل هكدا هم اهلنا الطيبين
See Translation
Like · 1 · July 26 at 7:25pm

الصحفي عباس التميمي replied · 2 Replies
لورانس العرب
لورانس العرب
ابو إنمار نعم الرجل
See Translation
Like · 1 · July 27 at 1:52pm

كريم ابو أنمار النعيمي replied · 1 Reply

‎الصحفي عباس التميمي‎ shared ‎محمد صالح السعدي‎’s album — with ‎عبد الستار الحيالي‎ and ‎محمد صالح السعدي‎.
July 20 ·
اليوم كانت لنا زياره خاصه للسيد الزميل العزيز الاستاذ ابو انس .رئيس تحرير والمشرف العام على جريدة الشعاع واعلامنا المستقل بصحبة كل من الاعلامي المخضرم الاستاذ عبد الستار الحيالي نائب رئيس تحرير جريده الشعاع والاعلامي المتالق الاستاذ محمد السعدي ابو علي ربي يحفظ تلك الاقلام الشريفه المتميزه التي حريصه كل الحرص على ايصال الرساله الاعلاميه الصادقه….اخوكم الصحفي عباس التميمي
See Translation
‎محمد صالح السعدي‎’s photo.
‎محمد صالح السعدي‎’s photo.
‎محمد صالح السعدي‎’s photo.
‎محمد صالح السعدي‎’s photo.
‎محمد صالح السعدي‎’s photo.
+2
‎محمد صالح السعدي‎ added 6 new photos to the album: ‎بغداد والشعراء والصور ………….‎ — with ‎الصحفي عباس التميمي‎ and 2 others.
July 20 ·
بغداد والشعراء والصور …………
واخيرا التقينا بعد طول فراق اخوتي احبتي حبيبي ابو نزار الحيالي و العزيز ابو انس والغالي ابو حمودي وكانت لنا جلسة ونقاشات في منتهى الرقي ختمناها بهذه الصور آملين من الله العلي العظيم ان يجمعنا مجددا على الود والخير والمحبة

See Translation
LikeShow more reactionsShare
36 36
Comments
View 14 more comments
الصحفي عباس التميمي
الصحفي عباس التميمي
اشكر مروركم الطيب
See Translation
Like · 2 · July 26 at 9:27pm
ابو عصام هشام خيرالله
ابو عصام هشام خيرالله
منورين الغوووالي
See Translation
Like · 2 · July 27 at 7:28pm

الصحفي عباس التميمي replied · 1 Reply
قاسم خليفة
قاسم خليفة
يبقئ اللقاء بكم يفوح عطرا فرغم المسافات التقينا وسيبقئ اللقاء دائما وابدا يوحد افكارنا ويلم شملنا
See Translation
Like · 2 · July 28 at 6:57am · Edited
الصحفي عباس التميمي
الصحفي عباس التميمي
كل الشكر والتقدير لك ياطيب القلب والمعشر لقد سعدنا بلقائك استاذ ابو انس تحياتي
See Translation
Like · 2 · July 28 at 6:28am

‎‎الصحفي عباس التميمي‎ with ‎جعفر العبيدي‎ and 63 others‎.
July 18 ·
قضاء الخالديه ((وحبانية الصمود والتحدي))
من المنصف والواجب الوطني والاخلاقي ان نقف بكل احترام وتقدير لقضاء الخالديه اليوم لي وقفه مختصره واياكم للحديث عن قضاء الخالديه وصمود الحبانيه وتالق كولي كم ووقفت الجميع ضد توجهات داعش الاجراميه.
قضاء الخالديه من الاقضيه المهمه لمحافظة الانبار لموقعها الستراتيجي المهم
تشكل الخالديه حلقة وصل لمركز المحافظة الانبار من جهه والفلوجه والعاصمه بغداد من جهه اخرى ولمكانتها المهم حاولت عصابات داعش بكل الطرق ان يجتاز هذا الضاء لكن صمود ابناء ال…
See More
See Translation
No automatic alt text available.
LikeShow more reactionsShare
105 ‎الصحفي عباس التميمي‎ and 104 others
11 shares
Comments
4 of 70
View previous comments
الصحفي عباس التميمي
الصحفي عباس التميمي
اسعدني مروركم العطر احبتي الكرام
See Translation
Like · 2 · July 29 at 5:02pm
محمد احمد المحمدي
محمد احمد المحمدي
جزاك الله خيرا أستاذ على هذا الطرح المميز
See Translation
Like · 1 · July 30 at 8:11am
الصحفي عباس التميمي
الصحفي عباس التميمي
اسعدني مرورك الطيب استاذ محمد احمد
See Translation
Like · 1 · July 30 at 8:56am
ستارحمد العبدالله
ستارحمد العبدالله
بارك آلله فيك اخي عباس ولكل شريف ووطني في بلدنا لإيصال صوت ومواقف الرجال والمناطق التي صمدت بوجه الإرهاب بكل أشكاله وعانت ماعانت من ظروف الحياة الصعبه وتمنياتي لك ولزملائ بالموفقيه والمزيد من الأبداع والتألق يا ابن الحبانيه البار …نتمنى ايصال صوت الحبانيه الى الساده المسؤولين.. بخصوص الخدمات ..كهرباء وماء ومدارس..
See Translation
Like · 1 · August 16 at 12:13pm
See More 2016 Stories
‎مدير تحرير‎ at ‎مدير تحرير جريدة الدار البيضاء‎
Past: ‎المدينه السياحيه في الحبانيه‎
Studied at ‎الجامعه المستنصريه‎
Past: ‎عبد الرحمن الناصر‎
Lives in Baghdad, Iraq
From Habbaniyah
Photos
‎الصحفي عباس التميمي‎’s photo.
‎الصحفي عباس التميمي‎’s photo.
‎الصحفي عباس التميمي‎’s photo.
‎الصحفي عباس التميمي‎’s photo.
‎الصحفي عباس التميمي‎’s photo.
‎الصحفي عباس التميمي‎’s photo.
‎الصحفي عباس التميمي‎’s photo.
‎الصحفي عباس التميمي‎’s photo.
‘‎احبتي الكرام اسعد الله اوقاتكم بكل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم اعود وياكم بموضوع مهم جدا للجميع .
كما عودتكم اعرض عليكم مواضيعي الصحفيه والتحقيقيه قبل النشر
اليوم موضوعنا يتحدث عن الانتخابات وعن عملية تحديث البيانات.
((التفكير بصوت مسموع))(ملينه))
من فترة ليست بالقصيره قررت عدم التطرق والخوض والدخول بدهاليس سياسة العراق وكل مايتبع تلك السياسه والسبب بسيط جدا واعتقد ان الجميع يؤيدون الفكره لاننا ملينا من كثرة الكلام والوعود الكاذبه من قبل كل الجهات السياسيه النص ردن نعم انهم نص ردن لانهم جعلو العراق والعراقيون يعيشون بدوامه مستمره ليس لها اول ولااخر .
اما سبب حديثنا بهذا الوقت هو وبكل بساطه ان مفوضية الانتخابات الغير مستغله بدات تدعوا وتروج للانتخابات وتدعو المواطن بتحديث بياناته وعلى هذا الاساس اتذكر المثل القائل ((من هل المال حمل ………………))ولانني مواطن عراقي وجزء من الشعب العراقي ومن خلال متابعتي لكل الاحداث ارى قبل الخوض بالانتخابات يجب تصحيح مسار العمليه السياسيه اما كيف فهنا اطرح بعض النقاط التي من خلالها يمكن تصح مايمكن تصحيحه.
1.تقليص عدد نواب مجلس النواب من 328الى 50 عضو ويكون واحد او اثنين يمثلون كل محافظه ونجعل النائب يمثل 250 الف مواطن بدلا من 100 الف مواطن لان الكثره تخلق الفساد (كثرتهم وقلتهم نفس الحال)هذا اذا كان الجميع يؤمن بان نظامنا نظام برلماني.
2.الغاء مجالس المحافظات كافه لنفس السبب .
3.تقليص الدرجات الخاصه والمستشاريون ومن كان بدرجة مدير عام .
4.عدم هيكلية الوزارات والدرجات الخاصه.
5. الغاء دستورية ومبدا التوافق اين ماوجد لانها تمثل مصالح شخصيه فئويه.
6.من المعيب ان نجزء افراد الشعب كل حسب قوميته ومذهبه مع كل احترامي لكل القوميات والمذاهب يكفينا العراق يجمعنا
وعلى هذا الاساس ومن هنا اعلن امام الله وامام الجميع انسحابي وعائلتي وبراتي من كل سياسي وان كان من المقربين من قوميتي او معتقدي او مذهبي اعلن عدم المشاركه باي انتخابات مالم يتم تغير الدستور وفق مطالب ورؤية الشعب وليس الرؤيه الفئويه والله من وراء القصد .الصحفي عباس التميمي‎’
Friends
English (US) · Deutsch · Türkçe · Español · Português (Brasil)
Privacy · Terms · Advertising · Ad Choices · Cookies ·
More
Facebook © 2016
Chat (39)

BB? …

Advertisements